ناجلسمان يعدد مزايا بنفيكا، ويعلن غياب الثنائي

19 أكتوبر 2021 - 5:01 م


ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد بنفيكا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وقال المدرب:” بنفيكا فريق برتغالي نموذجي، ويملك لاعبون جيدون، يريدون الاستحواذ على الكرة، وهم معتادون على اللعب مع الاستحواذ في الدوري، مدربهم يتمتع بخبرة لا تصدق، إنهم مرنون للغاية “.

 

وأضاف:” هل البايرن فريق جيد للدوري؟ من الأفضل دائمًا أن أفعل كل شيء لتحقيق النجاح بدلاً من الشكوى، كنت في الجانب الآخر من قبل وحاولت كل شيء لإيقاف بايرن، الآن أنا سعيد بوجود فريق مع هذا الجودة والجوع”.

 

واستطرد:” الأمر يتعلق بمحاولة كل شخص تقديم أفضل ما لديه ضد بايرن ميونيخ، لذا نعم، يمكنني أن أتخيل أنه سيكون هناك بطل للدوري الألماني غير بايرن ميونيخ في السنوات العشر القادمة”.

 

وأتبع:”ليون جوريتسكا خارج مباراة الغد بسبب نزلة برد، سنمنحه راحة لمدة يومين أو ثلاثة لأن جدولنا مليء بالمباريات، ألفونسو ديفيز لن يكون متاحاً أيضاً لأنه يعاني من الأرهاق وفضلنا إراحته “.

 

وأتم:” بافارد قال أنه يريد اللعب كمدافع؟ من الجيد أن يكون للاعبين رأي، الشيء المهم هو أنه يلعب. لا يهم في أي مركز، لقد تدرب جيدًا في الأيام القليلة الماضية وأنا افترض أنه سيلعب غداً وسيؤدي بشكل جيد”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً