مورينيو: لا نستحق الخسارة، وهذا ما قلته للاعبين

18 أكتوبر 2021 - 12:20 ص


ظهر مدرب فريق روما جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 1-0 أمام يوفنتوس، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، على ملعب ” آليانز ستاديوم “.

 

وقال المدرب:”لا يسعني إلا أن أقول إنني رأيت فريقي عظيم اليوم هذا ما قلته للاعبين في غرفة تبديل الملابس، لقد خسرنا ولم نحصل أي نقطة، لكن كل ما يمكنني قوله هو أنه كنا رائعين حقاً”.

 

وأضاف:” رأيت الشجاعة والثقة والإيمان. من الواضح أن الهزيمة ستكون دائمًا هزيمة، لكن إذا نظرت إلى المشروع، فهذا يعني النظر إلى نمو الفريق بمرور الوقت “.

 

واستطرد:” رأيت الفريق الذي يستحق الفوز انتهى به الأمر بالخسارة، هذه هي كرة القدم، ركلة الجزاء؟ لم أر الإعادة. أريد أن أعزل نفسي عن تلك الحادثة وأركز على كل ما فعله فريقي”.

 

ونوه:” لقد فزت هنا منذ سنوات عديدة دون أن ألعب بشكل جيد، اليوم خسرنا عندما نلعب بشكل جيد للغاية، ولكن أظهرنا أننا نسير في الاتجاه الصحيح “.

 

واستطرد:” تامي أبراهام واثق وكان متحمسًا ، لكن لدينا تسلسل هرمي بشان منفذي ركلات الجزاء، تامي في المركز الثالث خلف فيريتو وبيليجريني “.

 

وأتم:” لعبنا بشكل جيد وقمنا بتحييد هجماتهم المرتدة وسيطرنا بشكل مطلق على لاعبين مثل كيزا وكوادرادو، ما زلت أشعر أننا فعلنا أكثر من اللازم للفوز أو على الأقل التعادل. أهنئ لاعبي فريقي “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً