مودريتش: أتمنى فوز بنزيما بالكرة الذهبية، وهذا ما ينتظرنا غداً

18 أكتوبر 2021 - 7:35 م


ظهر نجم خط وسط فريق ريال مدريد لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد شاختار، في الجولة الثالثة من دور الجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال النجم الكرواتي:” نعلم أهمية المباراة خاصة بسبب المباراة الأخيرة التي خسرناها على أرضنا ضد شيريف، لامجال للخطأ، علينا أن ندخل المباراة بثقة ونلعب بشكل جيد للغاية “.

 

واضاف:” هناك العديد من المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، وبنزيما واحد منهم وأتمنى أن يفوز بها لأنه يستحقها. شاهدنا كيف لعب هذا العام، كانت مسيرته دائماً في مستوى عالٍ، وفاز مؤخراً بلقب مع فرنسا”.

 

وأردف:” لا أحب المقارنات، لقد قدم تشافي وإنييستا وبوسكيتس الكثير لناديهم ومنتخبهم الوطن، وأنا وكروس وكاسيميرو قدمنا الكثير لريال مدريد، أنا لا أحب المقارنة أبداً”.

 

وتابع:” لا أرى فائدة من كأس العالم كل عامين، فهي مميزة لأنها كل أربع سنوات، لا أرغب في رؤية كأس العالم كل عامين، لا أحد يستشيرنا، فهم يحاولون القيام بأشياء دون سؤال اللاعبين والمدربين”.

 

واستطرد:” الإنتقام من شاختار بعد خسارة الموسم الماضي؟ ليست هناك رغبة في الانتقام، هناك رغبة في لعب مباراة جيدة والفوز. إنها مباراة مهمة. شاختار فريق قوي كما أظهروا العام الماضي، تنتظرنا مباراة صعبة”.

 

وأتبع:” الإنتقادات شيء طبيعي، عندما تفوز بكل شيء يكون رائعاً ولكن ما حدث في آخر 3 مباريات، تبدأ الشكوك، نحن لا نهتم كثيراً نحن نثق في أنفسنا وبصفاتنا. نحن واثقين “.

 

وأتم:” علينا التحلي بالهدوء والعمل، لا يزال هنالك مجال للتحسن “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً