مدرب ويلز: بيل يظهر عندما نحتاجه، وإيران سيكون لها رد فعل

24 نوفمبر 2022 - 6:31 م


ظهر روبيرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة إيران، غداً الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم “قطر 2022”.

 

وقال المدرب:” إيران تريد أن يكون لها رد فعل غداً، نحن وإيران بحاجة للفوز، لذا يجب أن تكون مباراة مسلية، نحن سندخل المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث فقط “.

 

وحول الحاجة للتسجيل لتعزيز فارق الأهداف:” أولاً وقبل كل شيء نريد الفوز، سيكون هذا هو النهج وبعد ذلك قد يتحول إلى فارق الأهداف، علينا فقط التفكير في المباراة والحصول على النقاط الثلاث”.

 

وعن أداء بيل ضد أمريكا قال:” لم تكن واحدة من أفضل مبارياته ولكن عندما تحتاج إليه فهو يظهر، إذا كنت تريد أي شخص ، فإن جاريث بيل هو الذي سينفذ ركلة الجزاء، يستحق كل التقدير الذي يحصل عليه”.

 

وأضاف المدرب أن جاريث بيل: “لائق ومتشوق للانطلاق، وهو لاعب محترف حقاً، هو يتعافى من الأشياء البسيطة التي كاني يعاني منها، وهو جاهز للمشاركة كأساسي”.

 

وزاد:” درجة الحرارة، سيكون عاملاً غدًا – عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة كانت درجة الحرارة 31 درجة مئوية. قمنا بتعديلها بحيث تدربنا في الساعة 16:00 (بالتوقيت المحلي) بدلاً من 13:00″.

 

واستطرد:” خسارة إيران ضد إنجلترا 6-2؟ لقد واجهوا فريقًا إنجليزيًا جيدًا جدًا، انظر إلى التبديلات التي أجراها المنتخب الإنجليزي، أعتقد أن إيران سيبحثون عن رد فعل “.

 

وأتم حول رفض لاعبو إيران ترديد النشيط الوطني في الجولة الأولى:” يجب أن يكون هذا وضعًا صعبًا يجدون أنفسهم فيه، كلاعبين لديهم منصة لرفع أصواتهم، لا أعرف الكثير عن ذلك، أنا لست سياسيًا وأنا هنا لألعب كرة القدم، لكن أعتقد أنهم يفعلون ذلك لتحسين الحياة”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً