مانشيني: نابوي مرشح للسكوديتو، وهذه المباراة لن تكون حاسمة

22 أكتوبر 2021 - 11:22 م


تحدث مدرب المنتخب الإيطالي روبيرتو مانشيني في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، عن مواجهة يوفنتوس ضد إنتر، ومواجهة روما ضد نابولي، يوم الأحد في الكالتشيو.

 

وقال مانشيني:” مواجهة يوفنتوس وإنتر؟ ستكون مباراة جيدة، لكن لا أعتقد ستكون حاسمة لأننا في بداية الموسم، يوفنتوس يجب أن يحاول الفوز، وسيلعب إنتر مباراتهم، وهم منفتحون على أي نتيجة”.

 

وأضاف:” يوفنتوس بدأ يتعافى بعد البداية الصعبة، وهم على مايرام، لكن في هذه المرحلة، من المهم تحقيق النتائج، إنتر ويوفنتوس فريقان صنعوا تاريخ كرة القدم “.

 

واستطرد:” باريلا ولوكاتيلي؟ إنهما لاعبان جيدان وشابان، مستقبلهم في أيديهم، سيكون لديهم مستقبل مع فرقهم والمنتخب، إنه لمن دواعي سروري أن يلعبوا على هذا المستوى”.

 

وبين:” تجربة سيميوني إنزاجي مع إنتر؟ يتواجد مع الفريق منذ 3 أشعر فقط، اعتقد أنه يحتاج إلى وقت للاستقرار، الإنتر ليس نادًا بسيطاً، أعتقد أيضًا أنه قام بعمل جيد، ولكن هو يحب الاستقرار “.

 

وأتم:” مواجهة نابولي وروما؟ ستكون مباراة جميلة، نابولي يؤدي بشكل جيد وأعتقد أنه يمكن أن يكون مرشحًا للسكوديتو، جنباً إلى جنب مع ميلان، هم الفريق الذي يلعب بشكل رائع، إنهم يستحقون أن يكونوا في الصدارة، إنهم يلعبون سوياً منذ سنوات “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً