ماجواير: لدي إيمان كبير بنفسي، وهذا رأيي في رونالدو

24 نوفمبر 2022 - 8:43 م


ظهر نجم المنتخب الإنجليزي هاري ماجواير في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم.

 

وقال اللاعب في حديثه:” لدي إيمان كبير بنفسي، فأنا أذهب إلى ملعب التدريب، وأعمل بجد قدر الإمكان، وأبذل قصارى جهدي، هذا يمنحك استعدادًا جيدًا للدخول في مباراة وتقديم أفضل مستوى”.

 

وأضاف:”ذهبت إلى اليورو بعد إصابة ثمانية إلى عشرة أسابيع، لذا لم أكن قلقًا بشأن قلة وقت اللعب مع الفريق، رغم أنني من الواضح أنني أريد اللعب كل أسبوع مع فريقي””.

 

واستطرد:” كان الواضح أنه من المحبط أن أضطر للخروج من الملعب ضد إيران، شعرت بتوعك في الشوط الثاني ولكن لدينا قسم طبي رائع. لقد أجريت جميع الاختبارات و شعرت بحالة جيدة منذ ذلك الحين”.

 

وسُئل هاري ماجواير عن الانتقادات الموجهة لكريستيانو رونالدو، قال: “بصفتي لاعب كرة قدم، لا أحد يحب أن يتم انتقاده ، لكنني أعتقد أنه جزء لا يتجزأ من اللعبة. لقد لعبت مع كريستيانو رونالدو على مدار العامين الماضيين وهو أحد أفضل اللاعبين. واحد من أعظم اللاعبين على الإطلاق”.

 

قال هاري ماجواير مدافع إنجلترا عن اللعب إلى جانب جون ستونز: “لقد عرفت جون منذ سنوات، لعبنا ضد بعضنا البعض كثيرًا عندما كنا صغارًا في يوركشاير، وكان في بارنسلي وكنت في شيفيلد يونايتد”.

 

وأتم:” أنا وستونز نعرف بعضنا البعض، ونقاط القوة والضعف لدى بعضنا البعض، ولدينا رابطة جيدة سوياً”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً