لابورتا: سنعلن نهضة برشلونة

16 أكتوبر 2021 - 6:50 ص


وعد خوان لابورتا رئيس برشلونة، جمهور النادي الكاتالوني، بإعادة البارسا، لمكانه السابق، في مقدمة فرق العالم.

 

وصرح لابورتا قائلاً: “مشروع إسباي بارسا (تطوير ملعب كامب نو) سيكون مرجعاً عالمياً، سنُعلن نهضة برشلونة، هدفنا أن نكون أفضل نادٍ في العالم”.

 

وأضاف: “سأعيد الأمل لجماهير برشلونة، سأفعلها، مقتنعون بإصلاح هذا الوضع، نحن نسير على الطريق الصحيح، حتى يتمكن البارسا مرة أخرى من العودة إلى المكان الذي ينتمي إليه في عالم كرة القدم، وهو موقع مرجعي، ولكن هذا لا يتم بين ليلة وضحاها، الفرحة ستعود للجماهير”.

 

وواصل: “ديمبيلي؟ لدينا علاقة جيدة جدا معه، نحن في حديث مع وكيله، عثمان يُريد البقاء، لاعب يُثير إهتمامنا، فاتي؟ قضيته نفس ديمبلي، لديه عقد ويُريد البقاء ونحن نتفاوض”.

 

وأكمل: “روبيرتو؟ سيرجي هنا، فقط تبقى بعض التفاصيل، القادة كانت لهم بادرة غير عادية، تم تخفيض رواتبهم وتخلوا عن بعض المتغيرات، إنه لاعب مهم لأنه يمثل الكثير من المال، وليس مُلزم على القيام بذلك، إنه محل تقدير كبير”.

 

وزاد: “ميسي سيبقى في قلوبنا و أبواب برشلونة مفتوحة له إلى الأبد، كُنا حزينين، استمتعنا به كلاعب كرة قدم وكشخص. يجب أن نتطلع للأمام لأن مسؤوليتنا هي البارسا”. 

 

وأتبع: “بيدري نموذج للاعبين الموهوبين، هو يعيش حلم، لكنه يحقق نجاح بعد نجاح، قيمة كسر عقد بيدري هي 1 مليار لكن بيدري يستحق اعلى من ذلك”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً