كين: أحاول عدم التفكير في الحذاء الذهبي، ونعلم هذا الأمر

20 نوفمبر 2022 - 9:59 م


ظهر نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة إيران، في الجولة الأولى من دور المجموعات من نهائيات كأس العالم.

 

وقال اللاعب:”بعد أي نتيجة أو أي شكل من الأشكال، نجتمع معًا كمجموعة من اللاعبين، نحن نعلم أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال آخر ست مباريات “.

 

وأضاف:”لقد كان ساوثجيت مذهلاً بالنسبة لنا كمجموعة من اللاعبين، السجل يتحدث عن نفسه، لقد كانت فترة جيدة بالنسبة لنا وهي فرصة أخرى لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام”.

 

وزاد:”لا يمكنك أن تأخذ أي شيء كأمر مسلم به في كرة القدم، لقد كنت محظوظًا باللعب في كأس العالم 2018، في كرة القدم يمكن أن يتغير الكثير، عليك أن تقدر هذه اللحظات”.

 

واستطرد:”مزيج رائع من الخبرة والشباب، في الحياة عليك أن تغتنم الفرص التي تأتي في طريقك. هذه خطوة أخرى، في غضون أربع سنوات ، من يعرف أين سأكون أو أين سيكون المنتخب “.

 

وحول الفوز بالحذاء الذهبي كما فعله في 2018: “سيكون تحقيقه أمرًا رائعاً، لقد تمكنت من تحقيق ذلك في عام 2018 ، وأنا أعلم أنه إذا فزت بها مرة أخرى، فإن الفريق يعمل بشكل جيد وسنقطع شوطا طويلاً”.

 

وأتم:”نحن نلعب ضد أفضل اللاعبين في العالم، أحاول عدم التفكير في الحذاء الذهبي، أهم شيء هو محاولة الفوز بكأس العالم وهذا ما نركز على محاولة تحقيقه”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً