كومان يوجه انتقادات لفريقه رغم الفوز على دينامو كييف

20 أكتوبر 2021 - 11:25 م


وجه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، انتقادات علنية لفريقه، رغم الفوز (1-0) على دينامو كييف، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري الأبطال.

 

وصرح كومان: “لم يخلق دينامو كييف أي خطورة، بهذا المعنى لقد تحسنا كثيرًا. نطلب الحد الأقصى ولكن اليوم لم نفعل ذلك وإلا كنا سنفوز بثلاثة أو أربعة”.

 

وتابع: “هذا يبقينا أحياء في دوري الابطال وكل شيء يبقى مُمكن بفضل الفوز. علينا انهاء المُباراة بشكل أفضل، الفوز بالمباريات قبل الكلاسيكو دائمًا يكون أسهل من أن نأتي بخسارة”

 

وواصل: “لقد كنا متفوقين عليهم في الشوط الاول وصنعنا العديد من الفُرص لكن تراجعنا وهذا أمر يصعب فهمه”.

 

وأردف: “علينا أن نتحدث عما يمكننا القيام به بشكل أفضل والاستفادة من الفرص والتحلي بمسؤولية أكبر، لا يمكن أن يكون من الصعب تسجيل الأهداف بعدد الفُرص الكبير الذي يُتاح لنا”.

 

وجاء كذلك: “الهدف كان الفوز بالمباراة ولكن بالطبع هناك أشياء يجب تحسينها. يجب أن نسلط الضوء على العمل بدون الكرة، عليك أن تسجل. هذه مسؤولية المهاجمين الذين لديهم جودة للتسجيل”.

 

وزاد: “الفُرصة التي أهدرها فاتي؟ هذا أمر طبيعي ويظهر أن أنسو لا زال يفتقر لبعض الأشياء، عليك أن تأخذ باعتبارك أنه لاعب غاب لفترة طويلة ويحتاج إلى وقت للتحسن. إنه يبلغ من العمر 19 عام وهذا طبيعي”.

 

وأكمل: “لا يمكننا أن نطلب من فاتي أن يحل كل ما فعله ليو ميسي من قبل … لا يمكنك توقع المعجزات من فاتي”.

 

وختم: “الصافرات ضد الفريق اليوم؟ أتفهم الجماهير، في مباراة مثل اليوم، يجب عدم إهدار مثل الفرص التي أتيحت لنا، كان يتعين علينا تسجيل أهداف أكثر”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً