كومان: في إسبانيا تُطرد بدون سبب، ومصير مدرب لا تحدده مباراة

24 سبتمبر 2021 - 1:51 ص

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن تعادل فريقه مع مضيفه قادش (0-0) في مباراة الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الإسباني.

وصرح كومان: “أعتقد بأن الفريق كان جيداً، استحوذنا على الكرة بشكل كبير، لا يمكنني أن أشتكي من أداء اللاعبين، لقد كانوا جيدين، إفتقدنا للمسة الأخيرة في مباراة الليلة، كان بإمكاننا الخروج بالفوز لو تمكنا من تسجيل الفرص التي حصلنا عليها خصوصا في آخر دقائق المباراة من طرف ممفيس”.

وتابع: “المباراة كانت صعبة أمام خصم يغلق كثيرا المساحات، تحسنا في الشوط الثاني ربما كان بسبب تعب الفريق الخصم، غير سعيد بالنتيجة طبعا لكن المهم اليوم هو موقف الفريق وردة فعله”.

وواصل: “طرد دي يونج زاد من صعوبة المباراة، في هذا البلد يطردونك من أجل لا شيء، طردك؟ لم يكن ذلك بسبب العصبية، قُلت للحكم بأن هنالك كرة أخرى في الملعب وطردني، في إسبانيا يتم طردك على أي شي، الكل شاهد الكرة الثانية باستثناء الحكم”.

وأردف: “الفريق يعمل معا بشكل جيد وهم مجموعة موحدة، نحتاج لتحقيق الفوز من أجل عودة الشغف، مُستقبل المدرب لم يكون رهين بنتيجة مباراة، يجب تسليط الضوء على عمل الفريق والمستوى والأداء الذي يظهر به”.

وزاد: “اليوم نفتقد 6 لاعبين بسبب الإصابة والذين بإمكانهم أن يكونوا رسميين في الفريق، الشيء الإيجابي هو موقف اللاعبين وقتالهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأتم: “إفتقدنا لبعض الإبداع والابتكار في منطقة الخصم، لكن رغم ذلك خلقنا فرص سانحة للتسجيل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً