كومان: حققنا فوز مستحق ونريد البناء عليه

18 أكتوبر 2021 - 12:43 ص


تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، برضا، عن فوز فريقه، على ضيفه فالنسيا، بنتيجة (3-1) في مباراة الجولة الـ 9 من الليجا.

 

وصرح قائلاً: “كنا ندرك أنها مباراة مهمة جدًا ويجب ان نفوز بها رغم تأخرنا في النتيجة بتسديدة رائعة من فالنسيا لكن ردة فعل الفريق كانت ايجابية واستحققنا الفوز”.

 

وأتبع: “عندما تفوز في هذه المباريات هذا يساعدك بالثقة، بعد تأخرنا بالهدف أظهرنا شخصية كبيرة ولم نتوتر، كان من الممكن تسجيل المزيد من الأهداف”.

 

وزاد: “بدأنا جيدًا في المباراة لكن بعد ذلك خسرنا السيطرة وسجلوا الهدف، كنا هادئين من اجل ايجاد اللحظة المناسبة لتسجيل هدف انسو فاتي الرائع، كنا نلعب بشكل جيد والفريق سيطر بشكل مناسب وحققنا الفوز”.

 

وواصل: “الجمهور منذ البداية كان يُشجعنا، هذه أول مباراة في الموسم مع حضورهم 100% وهذا امر يساعدنا، أعتقد من المهم أن نبدأ الأسبوع بهذه الطريقة، وضعنا العديد من الطاقة من أجل ذلك، كنا مقتنعين بما فعلناه ونجحنا بالفوز”.

 

وجاء كذلك: “فاتي؟ انه لاعب رائع، نعرف ذلك، بدنيًا ليس الأفضل، اليوم لعب ساعة واحدة فقط وهذا أمر هام واتمنى يستطيع لعب المزيد”.

 

وختم: “قلت دائمًا أن أجويرو مهم لهذا الفريق، من المهم أن يكون لدينا لاعبين مختلفين بجودة مختلفة، أجويرو لديه خبرة كبيرة”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً