كلوب: لم أكترث لهذا الأمر، وطرد جريزمان كان في مصلحتنا

20 أكتوبر 2021 - 1:05 ص


ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في تصريحات صحفية، بعد الفوز بنتيجة 3-2 على أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب:” مباراة صعبة كنا نتوقعها، قدمنا ​​أداءً رائعًا في البداية، هل كنا نتوقع أن تكون دفاعية؟ ربما لا، لم يكن الأمر بهذه السهولة. سجلنا هدفين رائعين ثم لعبنا كرة قدم جيدة”.

 

وأضاف:” كانت النتيجة 2-0، ثم استقبلها الهدف الأول ثم الثاني، في الشوط الأول أعتقد اعتقد الجميع في الملعب أن الأمر يسير في اتجاه واحد فقط واعتقدنا أن نواصل اللعب كالمعتاد “.

 

وأردف:” “لقد لعبنا شوطًا ثانيًا قويًا حقًا في مباراة صعبة مع كرة قدم قوية من كلا الفريقين، حصلنا على ركلة جزاء ، ثم كانت هناك بطاقة حمراء على جريزمان ومن الواضح أنها كانت في مصلحتنا “.

 

ونوه:” ركلة جزاء أتلتيكو مدريد لم تكن ركلة جزاء وأعتقد أنه القرار الصحيح، جريزمان لم يكن محظوظاً بالطرد، لكن مثل هذه الأشياء تحدث، لقد كانت مباراة صعبة “.

 

وبين:” بصراحة، لم أكترث للطريقة التي فزنا بها، في ليلة كهذه، الحصول على ثلاث نقاط أمر رائع حقاً “.

 

وأتم:” مغادرة سيميوني المباراة دون مصافحتك؟ نحن لا نحب ذلك ولكن نعم الوضع واضح،كنت أريد أن أصافحه، في المرة القادمة التي نرى فيها بعضنا سوف نتصافح، لا شيء، من الواضح أنه كان غاضباً، ليس مني ولكن من المباراة، لا يوجد شيء آخر”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً