كلوب: لا أعرف معايير الفوز بالكرة الذهبية، واسلوب أتلتيكو لا يعجبني

18 أكتوبر 2021 - 5:06 م


ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب ” أنفيلد”.

 

وقال المدرب:” هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ ليس لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، هل تمنح لمن يصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا أول للذي يسجل أهداف … أنا لست جزءًا من تلك المنافسة”.

 

وأضاف:” لطالما تم الاعتراف بصلاح والإشادة به داخل النادي، في الخارج لا أعرف، لقد قدم دائمًا مستوى عالٍ للغاية وأنا أعلم أنه سيفعل ذلك مرارًا وتكراراً، إنه يستحق الاهتمام “.

 

واستطرد:” إذا فزنا في كلتا المباراتين ضد أتلتيكو مدريد، فسوف نتأهل، بدا ذلك واضحًا منذ البداية، لم نلعب في المباراة الأولى ونعلم أننا خسرنا آخر مباراتين أمامهم. دوري الأبطال رحلة معقدة”.

 

وتابع:” في المرة الأخيرة التي سجلوا فيها هدفاً مبكراً، استحوذنا على الكرة، لكن لم يكن لدينا فرص واضحة. لقد تعلمنا الكثير من ذلك. كان الأمر صعبًا للغاية مع الظروف المعقدة”.

 

ونوه:” نحن جميعًا أفضل، والناس يشعرون بأمان أكبر، أتلتيكو مدريد تغير عن آخر مباراتين لعبناهما ضدهم، ولكن لم يتغير الكثير … لديهم لاعبون يعرفون كيفية التعامل مع هذه المباريات”.

 

واستطرد:” ليس من السهل أبدًا الفوز بعيدًا عن ملعبك،، لكننا لا نجري أي تغييرات على اللعب سواء في ملعبنا أو خارج. نحن نستمتع أكثر في ملعبنا لأن جماهيرنا موجودة هناك، لا يبدو أن تسجيل ثلاثة أهداف في واندا متروبوليتانو أمر محتمل، نريد نتيجة إيجابية وأداء جيد فقط “.

 

وأتبع:” 300 مباراة لفرمينيو مع ليفربول؟ إنه موهبة رائعة، إنه يؤثر على الفريق كثيراً، إنه مفتاح ، فهو يربط كل شيء في اللعبة. لم يكن لديه الاستعداد المناسب للموسم الجديد، لكن الأهداف الثلاثة يوم السبت ستساعده كثيراً، أنا متأكد من أنني قلت الكثير من الأشياء الإيجابية عنه من قبل، إنه لاعب مهم جداً لنا”.

 

وبين:” مواجهة أتلتيكو مدريد؟ إنها شبه حرب، رغم أنني لا أحب هذا المصطلح، ​​لديه لاعبين جيدين للغاية نلعب بشكل جيد في آنفيلد ولا يمكننا أن ننسى مستوانا. عليك أن تلعب 100٪ وأن تكون شجاعًا وإلا سيأكلونك”.

 

واستدرك:” فان ديك هو أفضل مدافع العالم بالتأكيد – والحمد لله أنه معنا. نحتاج إلى كل لاعبينا ليلعبوا الكرة التي نريد أن نلعبها. كانت هناك دائمًا أفكار أساسية ولكن كلما كان اللاعبون أفضل، يمكنك اللعب بشكل أفضل”.

 

وأتم:” انتقادك لأتلتيكو في آخر مواجهة ضدهم؟ كنت غاضبًا من الكثير من الاشياء وشعرت بخيبة أمل، كان علينا التركيز على كرة القدم، كان لديه فريق رائع ودافعوا بقوة لذلك خرجت بتلك التصريحات، يملكون الجودة وأنا احترمهم، ولكنني لا احب اسلوب لعبهم، وأفضل نوع آخر من كرة القدم “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً