كلوب: قمت بالشيء الصحيح، وكنا نؤمن بالعودة

16 سبتمبر 2021 - 1:06 ص

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في تصريحات صحفية، بعد الفوز على ميلان 3-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” أنفيلد “.

وقال المدرب:” بدأنا بشكل جيد للغاية، لعبنا مباراة رائعة للغاية، كانت مباراة مكثفة ولكن كرة القدم حكيمة أيضاً، لقد لعبنا في جميع المساحات التي كان علينا اللعب فيها ولم نمنحهم أي شيء حتى “.

وأضاف:” تمت معاقبتنا في الدقائق القليلة الأخيرة من الشوط الأول، لكنها بدأت في وقت سابق، وبالتحديد بعد أن ابتعدنا عن لعب كرة القدم الخاصة بنا، حيث لم نكن منظمين هجومياً ودفاعاً”.

وزاد:” عندما نكون منظمين، فابينيو لا يصدق ويمكنه مواجهة كل التحديات التي نحتاجها من أجلها. عندما تكون المساحات كبيرة جدًا حتى أنه لا يستطيع حلها بعد الآن، لعبوا في المنتصف وسجلوا هدفين “.

وأكمل:” لكن لم نشعر أننا لا نستطيع العودة، كان من الواضح أنه كان علينا أن نعود على الفور إلى الطريقة التي بدأنا بها ثم سجلنا أهدافًا رائعة، لأكون صادقاً، كلا الهدفين كانا مذهلين “.

ونوه:”إنها كرة القدم التي أريد أن أراها في معظم اللحظات، نحن من ذوي الخبرة في المنافسة، أو ينبغي أن نكون كذلك، بعد الفوز يمكنني القول إن التغييرات على التشكيلة كانت الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، لأن اللعب كل ثلاثة أيام غير ممكن مع نفس اللاعبين. اللاعبين الذين شاركوا قدموا أداءً جيدًا بشكل لا يصدق”.

وأتم:” ميلان في لحظة جيدة حقاً، إنها مجموعة صعبة. لهذا السبب من المهم أن نفوز بهذه المباراة، لا يقرر أي شيء ولكنه منحنا بداية ناجحة في هذه البطولة “.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً