كلوب: حققنا نتيجة مجنونة، وأعلم رغبة صلاح

24 أكتوبر 2021 - 9:30 م


ظهر مدرب ليفربول يورجن كلوب في تصريحات صحفية، بعد الفوز 5-0 على مانشستر يونايتد، في الجولة التاسعة من البريميرليج، على ملعب ” أولد ترافورد “.

 

وقال المدرب في حديثه:” في مثل هذه المباريات لا يمكنك أن تتخيل تسجيل 5 أهداف، ولكن قد يحدث مثل هذا الأمر، ما فعلناه في الثلث الأخير كان جنونياً، الضغط العالي، الفوز بالكرات، تسجيل الأهداف “.

 

وأضاف:” بين الشوطين أخبرت اللاعبين بأننا يجب أن نلعب بشكل أفضل، ولم يكن الأمر يتعلق بتسجيل المزيد، بل مجرد محاولة الخروج دون المزيد من الإصابات”.

 

وأكمل:” النتيجة مجنونة، إنه أمر خاص ولكننا لا نحتفل كالمجانين نحن نحترم الخصوم وكنا محظوظين في بعض اللحظات ويونايتد ليس في أفضل لحظاته “.

 

وتابع:”جيمس ميلنر يعاني من إصابة في أوتار الركبة، لقد أظهر لي أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. نابي كيتا علينا أن نرى ماذا يعاني بالتحديد، سيجري فحوصات طبية وسنرى “.

 

وأكمل:” محمد صلاح؟ الهدف الخامس، كان مو في المكان المناسب ليحرز الأهداف ويتعامل مع الضجة التي يثيرها الجميع من حوله، إنه يستمتع بكرة القدم، وأتمنى أن يستمر، أعلم أنه يريد الاعتزال هنا “.

 

وبين:” ثلاث نقاط ضد خصم حقيقي ولكن عليك أن تفهم هذه المباريات بشكل صحيح، لقد خسرنا أمام أستون فيلا وعليك أن تتعلم منها، لقد سحقنا كريستال بالاس مرة واحدة والنتائج ليست ممتعة، أنا أقوم بتحليل المباريات ، يمكننا اللعب كرة قدم أفضل ويجب أن تركز أكثر “.

 

وأتم:” نتيجة 5-0، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة، إنه أمر استثنائي. رائع للغاية، لدي بعض الهزائم في ذهني والتي لم تكن ضرورية لكننا فزنا اليوم لذلك نشرب الخمر في طريقنا إلى المنزل”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً