فالفيردي: هذا مفتاح الفوز في الكلاسيكو

22 أكتوبر 2021 - 11:02 م


ظهر نجم خط وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي في مقابلة خص بها  موقع النادي الرسمي، تحدث خلالها عن مواجهة برشلونة، يوم الأحد، في كلاسيكو الليجا.

 

وقال فالفيردي:” نحن بحالة جيدة جداً، متحمسون جداً، نحن نعلم أهمية هذه المباراة ونعرف مسؤولية إرتداء هذا القميص في هذا النوع من المباريات، ونحن جاهزون “.

 

وأضاف:”أنا متوتر ومتحمس للغاية وفخور جداً بأن أكون قادراً على لعب هذا النوع من المباريات وبكثير من الرغبة، إنها مباراة جميلة للغاية وسيشاهدها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم”.

 

وأكمل:” يريد العديد من الشباب أن يكونوا قادرين على لعب هذه المباراة، لذلك يجب على أولئك الذين لديهم الفرصة لإثبات ذلك في الميدان أن يعطوا 100٪ وأن يحاولوا تحقيق الفوز “.

 

واستطرد:” مفتاح الفوز؟ أن نكون متحدين، أعتقد أن هذا هو المفتاح، كل لاعب في الفريق سواء شارك كأساسي أو كبديل عليه أن يقدم أفضل مالديه، وأن يكون مستعد لأي شيء يطلبه المدرب”.

 

وبين:” هدفك ضد برشلونة الموسم الماضي؟ أتذكره وأتذكر الفوز من الجيد دائماً أن تسجل هدفاً وتفوز، من الواضح أن السعادة تكون مضاعفة، تسجيل هدف في مثل هذه المباريات هو من أجمل الأشياء”.

 

وأتبع:” يحلم المرء دائماً بلعب هذا النوع من المباريات وخاصة عندما تكون تلعب مع ريال مدريد، إنك تهدف دائماً إلى تحقيق أعلى المستويات وأعتقد أن الهدف الأكبر هو اللعب لمدريد “.

وأتم:” أنا أفكر بالفعل في الكلاسيكو، وفي حال شاركت أم لا في المباراة، سأدعم زملائي والفريق “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً