سولشاير: نحن في الحضيض، وأنا المسؤول عن الخسارة

24 أكتوبر 2021 - 9:32 م


ظهر مدرب مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير، في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 5-0 ضد ليفربول، في الجولة التاسعة من البريميرليج، على ملعب ” أولد ترافورد “.

 

وقال المدرب:” ليس من السهل أن أقول شيئاً عدا أنه أحلك يوم قضيته كمدرب للفريق، لم نكن جيدين بما يكفي فردياً وكفريق، لا يمكننا إعطاء فريق مثل ليفربول هذه الفرص ولكن للأسف فعلنا ذلك”.

 

وأضاف:”الأداء برمته لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، صنعنا فرصًا وأتيحت لهم فرصًا وكانوا قادرين على اللعب، الهدف الثالث حسم المباراة، أنا المسؤول عن الخسارة، منحناهم الكثير من المساحات”.

 

وأتبع:” نحن على أرضنا ونلعب ضد ليفربول، لدينا نهج مماثل في الضغط العالي لكن اليوم سجلوا من فرصهم وأعتقد أننا كمانشستر يونايتد يجب أن نحاول دائمًا فرض أنفسنا على اللعبة”.

 

وواصل:” يمكنك إلقاء نظرة على الموسم الماضي عندما خسرة أمام توتنهام 6-1، لكن نتيجة اليوم أسوأ، أسوأ بكثير بكثير، يجب أن أقول إنه يتعين علينا تجاوز هذا بأسرع ما يمكن”.

 

وأتم:” نحن قريبون جداً من الاستسلام الآن، سيكون اللاعبون في حالة سيئة ولكن هناك الكثير من الشخصيات، نحن نعلم أننا في الحضيض، لا يمكننا أن نشعر بأسوأ من هذا “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً