سباليتي: هواء نابولي أزرق، ويجب أن ننسى هذه المباراة

16 أكتوبر 2021 - 7:37 م


تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأحد، مع ضيفه تورينو، ضمن مباريات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وقال مدرب فريق الجنوب: “أمامنا سلسلة مهمة من المباريات، هناك مباريات صعبة، قريبة جدًا من بعضها البعض. لدينا فريق يتيح لنا مواجهة الالتزامات التي تنتظرنا”.

 

وأضاف: “ما يمنحني القوة هو استعادة لاعبين مهمين مثل ديمي، وميرتينز، ولوبوتكا. لقد رأيت درايس جيدًا للغاية، لقد وضع الفترة الصعبة، خلفه بالتأكيد وهو مستعد للانضمام إلى قائمة الفريق”.

 

وواصل: “نحن نعرف ما يجب أن يكون طريقنا، نريد أن يكون لدينا أهداف وغايات للحصول على عقلية العمل الصحيحة، والقتال والعرق، يجب أن نعطي دائمًا شيئًا خاصًا بنا في كل سباق”.

 

وأتبع: “تورينو له خصائص محددة للغاية ولديه تاريخ من فريق قوي يقاتل. في كل مرة أواجهه، كنت دائمًا أجد فريقًا قتاليًا. الآن هناك يوريتش الذي لديه عقيدته التكتيكية المحددة جيدًا”.

 

وزاد: “إنه فريق يستعيد أكبر عدد من الكرات في خط الوسط وهم أيضًا الأكثر أخطاء، لذلك نحن نعرف نوع المنافسة التي تنتظرنا. لهذه الأسباب يجب أن نكون قادرين على القتال أكثر منهم لنمنح ما يتوقعه مشجعونا منا “

 

وجاء كذلك: “مواجهة المدرب يوريتش الذي منع نابولي من بلوغ دوري الأبطال، عندما كان كان يدرب هيلاس فيرونا؟ عندما وصلت إلى نابولي قلت أنه كان علينا التوقف عن الحديث عن تلك المباراة. نحن في مركز نشعر فيه بالراحة، ونود أن نكون قادرين على أن نكون في هذه الحالة. غداً لن نلعب ضد يوريتش بل ضد تورينو”.

 

وأردف: “نريد البقاء في هذا الموقف على الرغم من أننا نعلم أن هناك خصومًا اعتادوا كثيرًا على مستويات معينة ولديهم عقلية الفوز. علينا أن نصوغ قوتنا وعلينا أن نصمد. مدينة نابولي تستحق فريقًا تنافسيًا يريد القتال من أجل الفوز. يجب أن يساعدنا المشجعون في أن نكون أكثر وأكثر مناعة”.

 

واستطرد قائلاً: “علينا أن نجعل هذا الحب من الجماهير لنا، شيء يمكننا تحويله إلى طاقة. يمكن رؤية ما يعنيه نابولي لشعب المدينة سواء في الملعب أو خارجه. لون الهواء في هذه المدينة أزرق”.

 

وأكمل: “هل سيلعب ميريت غداً؟ إذا لعب ميريت فسيكون ذلك لأنه يستحق، وليس لأن أوسبينا وصل في الساعات الماضية. لدينا حارسان مهمان، وبالتالي فإن اللاعبين يقدمون ضمانات كافية”.

 

وختم: “ما مدى تأثير التزامات المنتخبات على الدوري؟ إنه موضوع يجب على الاتحادات أن تقدم تفكيرًا جادًا بشأنه. في إسبانيا، على سبيل المثال، استخدموا بعض الإجراءات للتعامل مع الأمر، يبدو لي كثيرًا أنه يتعين على اللاعبين العودة قبل بضع ساعات من المباراة. نحتاج إلى القيام ببعض الإجراءات”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً