ساوثجيت: لن نستخف بالولايات المتحدة، وهذه حالة كين

24 نوفمبر 2022 - 8:19 م


ظهر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد الولايات المتحدة الأمريكية، في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم.

 

وقال المدرب:”نحن نحب معسكرنا، ليس لدينا التلفزيون كثيرًا ولكني متأكد من أن اللاعبين يتابعون الأشياء على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. نحن نتحدث حول أهمية تجاهل كل الكلام “.

 

وأضاف:”عليك أن تتجاهل الضجيج. في البطولات، لكنني عشت الكثير من مباريات كرة القدم الآن. من المهم أن تظل هادئًا وأن تركز على الأشياء التي يمكنك التأثير عليها. الحفاظ على طاقتك هو المفتاح”.

 

واستطرد:”هاري كين جيد، لقد اجتاز الاختبارات دون مشاكل. سيكون قرارًا شجاعًا لو لم أشركه كأساسي، كل الفرق لديها نفس فترة التعافي. إنها أقصر قليلاً مما كانت عليه في البطولات السابقة”.

 

وحول الانتقادات ضد هاري ماجواير:” يقول الناس لي، لكن الأمر يتعلق بنا عندما نتحدث عن إنجلترا، إنه لاعب مهم، أردنا بناء فريقنا على أساس القدرة على اللعب من الخلف، وقد وفر هاري وجون ستونز ذلك”.

 

وزاد:”ندافع  بشكل جيد ولدينا روح طيبة بين المدافعين وهم يقاتلون من أجل بعضهم البعض ولديهم العزم، إنهم يفخرون بالحفاظ على نظافة شباكهم – انه لأمر رائع أن يحصل هاري على مباراته الـ50، يستحق ذلك”.

 

واستطرد:” إقامة كأس العالم في الشتاء بدلاً من الصيف؟ كان هناك الكثير من النقاش حول كونها ميزة لنا، لكننا لم نقتنع بهذه النظرية حقاً، لقد حاولنا إنعاش اللاعبين نفسياً”.

 

وزاد:”فيما يتعلق بالمناخ ، نحن محظوظون لأننا لم نلعب الساعة 13:00، سنلعب الساعة 23:00، تحب تلك الليالي المعتدلة حيث تكون درجة الحرارة لطيفة، كانت الملاعب رائعة، سعيد بالبيئة التي نلعب فيها”.

 

ونوه:” مباراة الغد ستكون مختلفة تمامًا عن المباراة الأولى. إنهم فريق يضغط على الكرة جيدًا حقاً، اللاعبون الذين لديهم يملكون خبرة في اللعب في بطولات الدوري الأوروبية الكبرى”.

 

واستدرك:” غدًا علينا أن نحاول صنع التاريخ، سنلعب مع فريق متحمس للغاية ونحظى باحترام كبير لمنافسنا. نحن نعلم الجودة التي يتمتعون بها وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا”.

 

وبين:” لا أعتقد أننا سنستخف بمنتخب الولايات المتحدة على الإطلاق، نحن في بطولة تنافسية للغاية ، فنحن نهتم فقط بالولايات المتحدة الأمريكية لأنه لا جدوى من النظر إلى أبعد من ذلك “.

 

وأتم:”أعلم أن بعض الناس قد فوجئوا بالنتائج الأخرى لكنني لم أتفاجأ، هناك بعض الفرق الجيدة جدًا التي قد لا يعترف بها أي شخص ، لكنني أعتقد في كرة القدم هناك منتخبات جيدة مثل اليابان”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً