ساوثجيت: حققنا ما أردناه، ويجب أن نكون أفضل

21 نوفمبر 2022 - 7:59 م


ظهر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، في تصريحات صحفية، بعد الفوز على إيران 6-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم (قطر 2022).

 

وقال المدرب في حديثه:” لقد سئمت قليلاً من نهاية الأمر، للفوز بهذا النتيجة ولعب بالطريقة كما فعلنا في غالبية المباراة، يجب أن نكون سعداء حقاً، كنا جاهزين، أردنا أن نكون هكذا”.

 

وأضاف:”لقد تعاملوا مع المباراة بشكل جيد، كان هناك الكثير من التوقفات لكن ضغطنا وتحركاتنا كانت جيدة، يجب أن أكون سعيدًا حقًا ولكن لا ينبغي أن نستقبل هدفين في تلك المرحلة من المباراة”.

 

وزاد:”يجب أن نكون جاهزين ضد الولايات المتحدة الأمريكية. إنها بداية رائعة ولكن يجب أن نكون أفضل”.

 

وأكمل:” كان لدينا 24 دقيقة من الوقت الإضافي عبر المباراة وكان وقتًا طويلاً للتركيز وفقدنا التركيز قليلاً، عندما نلعب بوتيرة بطيئة ، فإننا لا نقترب من الفعالية التي نريدها”.

 

واستطرد: “لدينا بعض اللاعبين الجيدين واليوم قدموا أداءرائع، لدينا مهاجمون يهددون الخصم، ودفاعنا في الساعة الأولى كان يتحكم في المباراة وتحلى بالصبر. كان خط الوسط ممتازاً لدينا”.

 

وأتم:”ما أحببته بشكل خاص هو هدف جاك جريليش مع كالوم ويلسون. كان يمكن أن يكون أنانيًا لكنه كان يفكر في الفريق حتى في تلك اللحظة. الفريق على الطريق الصحيح “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً