ديشامب: لا نفكر في الأرجنتين أو المكسيك، وهذا ما نريده غداً

25 نوفمبر 2022 - 3:46 م


ظهر مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد الدانمارك، في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم.

 

وقال المدرب:” بعد مباراة الجولة الأولى من الواضح أن هناك أشياء يمكننا تحسينها، حتى لو أظهرنا الكثير من الجودة الهجومية. ثم أترككم مبادرة هذه المناظرات المختلفة “.

 

وأضاف:” عثمان ديمبيلي شهد أحداثًا في حياته الرياضية، مع إصابات خطيرة. إنه لاعب أكثر نضجاً، حتى لو كان لا يزال شخصًا سعيدًا جداً، لديه دائمًا هذه القدرة على خلق مشاكل كبيرة للخصم بسرعته ومراوغاته”.

 

وزاد:” يجب أن نستغل كل الفرص ونسجل الأهداف، نحن والدنمارك نعرف بعضنا البعض وسنحاول أن نغير ما عشناه في السابق أمامهم، لديهم دائمًا القدرة على تغيير نظامهم، مما قد يؤدي إلى صعوبات مختلفة”.

 

وحول مواجهة الأرجنتين أو المكسيك في ثمن النهائي:”سنفكر في الدنمارك وآمل أن تسألني السؤال مرة أخرى لاحقاً، نحن نهتم بمجموعتنا. سنرى ما سيحدث في المجموعة التي تهمنا في حال التأهل”.

 

وزاد” يمكن أن تكون المباراة الثانية حاسمة لهذه الفرق. لن نتباهى، لدينا إمكانية التأهل، مثل كل الفرق التي فازت بالمباراة الأولى، هناك فرصة للتأهل في حال الفوز غداً”.

 

وأتم:” كان بإمكان فاران اللعب في الجولة الأولى لأنه كان لائقاً، لديه خبرة، هذا أمر مؤكد. أهم شيء أنه يشعر بالاستعداد في جسده وفي رأسه. أعلم أنه كذلك، لذلك سأتخذ قرار مشاركته بناء على ذلك”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً