جلال القادري: المنتخب التونسي لديه مبادئ وإرث ويضع الثقة في لاعبيه

21 نوفمبر 2022 - 4:27 م


ظهر جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي في مؤتمره الصحفي الذي يسبق لقاء الدنمارك في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم المقام في قطر، وقد أثنى المدرب على حفل الافتتاح والجوانب التنظيمية في البطولة.

 

ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره الدنماركي غدًا الثلاثاء على ملعب “استاد المدينة التعليمية” في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي فرنسا وأستراليا.

 

وقال جلال القادري خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة الغد: “نشكر الدولة المنظمة، أمس رأينا تنظيمًا على أعلى مستوى، تنظيم لم يجعل أي مواطن عربي لا يشعر بالفخر والاعتزاز بقيمة العرض الافتتاحي والتنظيم”.

 

وأضاف: “قطر أعطت درسًا للعالم بأسره بأن الدولة العربية قادرة على أن تكون على أعلى مستويات فيما يتعلق بالتنظيم، وهذا شكل فخرا لنا جميعا، أود أن أوجه رسالة شكر إلى كل قطري وكل عربي”.

 

وعن المباراة أمام الدنمارك، قال القادري: “بالنسبة للمباراة أمام الدنمارك، نعرف قيمة أي مباراة في بطولة بحجم كأس العالم، ونعرف قيمة وأهمية المباراة الأولى في البطولة”.

 

وأضاف: “المنتخب التونسي أمامه مباراة ضد منتخب من أعلى المستويات وهو المنتخب الدنماركي، لقد استعرض هذا الفريق مؤخرًا مستويات عالية للغاية وهو من أفضل المنتخبات الأوروبية، نعرف قدرات الدنمارك، ليس على المستوى الفردي ولكن أيضا على المستوى الجماعي”.

 

وتابع: “المنتخب الدنماركي يمكنه تقديم كرة قدم على مستويات عالية للغاية لكن المنتخب التونسي لديه مبادئ ولديه إرث ولديه ثقة في مجموعة لاعبيه، قمنا باستعدادات على مستويات عالية للغاية، فهذه المجموعة من اللاعبين قدمت عملا كبيرا على مدار عامين”.

 

وأكمل: “حققنا الهدف الأول، وهو أن نكون متواجدين في أفضل نسخة من كأس العالم بالنسبة لنا، تونس ليست جديدة على المشاركات في كأس العالم، فهذه هي سادس مشاركة بالنسبة لنا، ويبقى الهدف الثاني هو تلبية طموح الشارع التونسي وطموحنا نحن كجهاز فني وطموح اللاعبين”.

 

وأتم: “نطمح لأن نحقق إنجازًا يبقى في تاريخنا، نعرف أننا ننافس في مجموعة صعبة وتضم منتخبات عريقة، لكننا نتحلى بثقة عالية في المنتخب وفي مجموعة اللاعبين الحاليين ونتمنى التوفيق وتحقيق نتائج إيجابية انطلاقا من مباراة الغد”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً