توخيل: هذا نطلبه من اللاعبون، وكانت مجرد مباراة فقط

23 أكتوبر 2021 - 5:44 م


ظهر مدرب فريق تشيلس توماس توخيل في تصريحات صحفية، بعد الفوز الذي حققه الفريق 7-0 على نوريتش سيتي، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وقال المدرب:” قدمنا ​​أداءً جيداً، كنا أقوياء وبذلنا الكثير من الجهد، ضغطنا بقوة وفزنا بالعديد من الكرات، ولعبنا بإيقاع عال وصنعنا الكثير من الفرص، لتسجيل سبعة تحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ والزخم”.

 

وأضاف:”هذه مجرد مباراة واحدة خضناها وانتهت، تليها المباراة التالية مساء الثلاثاء في كأس الرابطة الأوروبية، يستحق اللاعبون كل التقدير، لكنها أيضًا مباراة واحدة فقط “.

 

واستطرد:” تركيزنا كان المحافظة على نفس القوة ونخلق الفرص هذا ما طلبناه، أنت بحاجة إلى الحظ للتسجيل وتحتاج إلى اللحظة، لهذا السبب أنا سعيد لأن الحدة كانت عالية والإيقاع كان عالياً”.

 

وأتبع:” ماسون ماونت؟ بغض النظر عن مدى رضا المدرب، يحتاج اللاعبون الهجوميون إلى الأهداف ليكونوا سعداء تماماً، لقد انتظر طويلاً، لذلك كان من الجيد أن يسجل بعض الأهداف اليوم”.

 

وأتم:” ما زلنا بين فترات التوقف الدولي، أعتقد أنه من الطبيعيأن يشعر اللاعبون بالتعب، علينا توخي الحذر مع هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون أدوارًا مهمة في منتخباتهم الوطنية في المنافسات المهمة “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً