توخيل: غياب لوكاكو لن يغير هذا الأمر، ولست نادم على رحيل الثلاثي

22 أكتوبر 2021 - 4:49 م


ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد، ضد نوريتش سيتي، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وقال المدرب:” بوليسيتش ولوكاكو وفيرنر خارج مواجهة الغد، كما أن فيرنر ولوكاكو سيغيبان عن مواجهة كأس الرابطة، لا يمكننا الحديث باستمرار عن الاعبين المصابين، علينا أن نجد الحلول لأننا نثق في فريقنا”.

 

وأضاف:” كاي هافيرتز لديه الكثير من الموهبة والإمكانيات يحتاج فقط إلى إظهارها، كاي قوي جدًا في الثلث الأخير عند وصوله إلى منطقة الجزاء، يُشكل قوة كبيرة، لقد فعل ذلك ضد مالمو، نتوقع منه الكثير”.

 

وأتم:” هل سيتأثر الفريق بغياب لوكاكو؟ نريد نفس القوة ونفس عدد اللاعبين في منطقة جزاء الخصم عندما ننهي هجماتنا، هذا لا يتغير، سنفعل كل شيء من أجل تحقيق الفوز غداً “.

 

واستطرد:” لوكاكو مجهد قليلاً بدنياً وذهنياً ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نريحه، جسده لم يطلب الراحة، جورجينيو وماسون في نفس الوضعية ولكنهم قدموا أداء رائع مؤخراً “.

 

وأتبع:” زياش؟ لقد شارك في الفريق في بداية الموسم بسبب الأداء في فترة ما قبل الموسم، الإصابة كلفته الكثير. ربما اليوم لا أشعر أنه لم يتعاف بنسبة 100%، هناك شيء يحد من حركته وحريته في الانعطاف، لن نفقد الثقة والصبر معه أبداً، سيبقى لاعبًا مهمًا بالتأكيد “.

 

وأتم:”هل أنت نادم على السماح للمهاجمين مثل جيرو وأبراهام وباتشواي بالرحيل عن الفريق؟ لا، لأن كرة القدم لا تسير على هذا النحو، لا يمكنك الاحتفاظ بفريق من 40 لاعباً، إنه مجرد حظ سيئ للغاية، نركز على إيجاد الحلول، لا داعي للقلق “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً