بيولي: نستحق الفوز، وهذا ما نحتاجه

17 أكتوبر 2021 - 12:29 ص


تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان في تصريحات صحفية بعد الفوز على هيلاس فيرونا، بنتيجة 3-2 في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب ” سان سيرو “.

 

وكان الروسونيري متأخراً في المباراة بنتيجة 2-0، قبل أن يتمكن من العودة في المباراة في الشوط الثاني.

 

وقال بيولي:”لقد كان صراعاً، هذا صحيح، كانت مباراة معقدة منذ البداية، لكن اللاعبين أظهروا شخصية رائعة، رأيت الإيمان بالفريق في استراحة بين الشوطين، لقد كان عرضاً حقيقياً للنضجنا”.

 

وأضاف:”كان فيرونا أقوى في الشوط الأول، وأفضل في المبارزات، والشدة ، وفي الحصول على الكرة الثانية، لذلك خلقوا مواقف أكثر خطورة، من الواضح أننا بحاجة إلى رفع مستوى الأداء والتحسين”.

 

وأكمل:” ما نحتاجه هو النضج والاتساق. إذا كنت تريد أن تهدف بشكل كبير، عليك التركيز على الأشياء الصغيرة أولاً، أعتقد أننا لم نكن ديناميكيين في الشوط الأول، قدمنا ​​أداء أفضل بكثير في الشوط الثاني”.

 

وأتبع:” هذا هو الدليل على أن النادي قد بنى فريقًا قوياً، لأنه حتى مع وجود الكثير من الغائبين، لا يزال لدي جانب تنافسي والعديد من الخيارات التي يجب القيام بها بخصائص مختلفة”.

 

وزاد:” فوز مهم، نستحق الثلاث نقاط. الجماهير منحتنا مرة أخرى الكثير من الطاقة خلال اللحظات الصعبة الليلة، نحاول إيجاد التناسق، لكن هناك العديد من الفرق الكبيرة ذات الجودة العالية”.

 

وأتم:” كما قلت، نريد أن نكون منافسين حتى النهاية ، سنستمر في خوض المنافسة مباراة واحدة في كل مرة، والتركيز على الأشياء الصغيرة من أجل الأشياء الكبيرة “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً