بيولي: لا نهرب من دوري الأبطال، ومنافس صعب ينتظرنا غداً

22 أكتوبر 2021 - 5:27 م


تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، مع مضيفه بولونيا، ضمن الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وصرح بيولي: “أنا أواجه ميهالوفيتش للموسم الثالث على التوالي، وكل منا مدرب لنفس الفريق إشارة على الطريق الجيد، بولونيا غير طريقة لعبه قبل مباراتين، وأمام لاتسيو كانوا غاية في التنظيم، إنه منافس صعب ينتظرنا”.

 

وأكمل: “نعيش فترة صعبة بسبب الغيابات الكثيرة، هذه أمور يمكن أن تحدث في موسم صعب مثل موسمنا. غدًا سيكون الفريق تنافسيًا، وسأحدث تغييرات جيدة ونحن مستعدون”.

 

وواصل: “أشعر بالرضا عن الجميع، نتحدث كثيرًا عن ترتيب الدوري الإيطالي و دوري الأبطال. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه”.

 

وأردف: “مقارنة مباراة الغد بالمباراة ضد بورتو؟ نحن نتعافى، غداَ سيكون معنا كونتي و كاستييخو، كيسي مصاب بالأنفلونزا الشديدة، ولن يتواجد معنا”.

 

وجاء كذلك: “تم تحليل الأمور السلبية والإيجابية من مباراة بورتو. سنفكر في دوري أبطال أوروبا بالتأكيد في غضون أسابيع قليلة، هناك 3 مباريات في الدوري، وعلينا التفكير في هذا أيضًا”.

 

وأتبع: “الهرب من دوري الأبطال من أجل التركيز على الدوري؟ ليس في عقليتنا مثل هذا الشيء .. أعتقد أنه من الأفضل دائما القيام برحلة مستحيلة بدلاً من عدم الإنطلاق”.

 

وقال أيضاً: “بيليجري يعاني من إلتهابات و سيغيب غداً، ولن يتواجد أيضاً أنتي ريبيتش، وإبراهيم دياز، وثيو هيرنانديز”.

 

وأضاف: “إبراهميوفيتش يحتاج للعب و التدريب. بدأ التدريب معنا منذ أسبوع. وقت اللعب سيزداد بالتأكيد لكن لا يزال يتعين علي أن أقرر من سيبدأ هو أم جيرو”.

 

واختتم قائلاً: “إراحة توموري؟ أعتقد أنه بخير، ومن الممكن أن يلعب جميع اللاعبون .. لدي حلول كثيرة في الدفاع وسنرى من سيلعب غداً”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً