بيل: لدي هذه الموهبة، ونريد الفوز وتسجيل الأهداف

24 نوفمبر 2022 - 6:40 م


ظهر جاريث بيل نجم وقائد المنتخب الويلزي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة إيران، غداً الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم “قطر 2022”.

 

واستهل حديثه حول رفض لاعبو إيران ترديد النشيط الوطني في الجولة الأولى:”يجب أن يكون هذا وضعًا صعبًا يجدون أنفسهم فيه، كلاعبين لديهم منصة لرفع أصواتهم، لا أعرف الكثير عن ذلك، أنا لست سياسيًا وأنا هنا لألعب كرة القدم، لكن أعتقد أنهم يفعلون ذلك لتحسين الحياة”.

 

وأضاف:”مباريات كرة القدم ليست بهذه السهولة، نحن بحاجة إلى اللعب بشكل جيد وأن نكون متمرسين في اللمسات الأخيرة، نود تسجيل المزيد من الأهداف لكن مباريات كرة القدم ليست بهذه السهولة”.

 

وأضاف حيث قال:” آمل أن نتمكن غدًا من خوض مباراة حيث نسجل الكثير من الأهداف ونفوز، نحن لن نفكر في انتصار انجلترا على إيران 6-2، لن ننغمس في ذلك”.

 

وسُئل بيل عن منعه من قبل الفيفا من ارتداء شارة الشواذ قبل مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث رد:” لم أكن سعيدًا جدًا، كلكن أنا هنا للعب كرة القدم قبل كل شيء”.

 

وزاد:” يجب على المنتخب التركيز على كرة القدم، لكن خارج اللعبة إذا كان هناك أي شيء يمكننا فعله سنفعله”.

 

واستطرد:” الجو هنا حار بشكل جنوني، لكن لدينا خطة تدريب وتغذية للتعامل مع الحرارة والرطوبة،

 

حول ما إذا كان ينبغي على المدارس في ويلز أن تسمح لتلاميذها بمشاهدة مباراتهم ضد إيران في الفصل: “مع انطلاق الساعة العاشرة صباحًا في ويلز، إذا كنت مدرساً، فسأسمح لهم جميعًا بمشاهدة المباراة وآمل أن يفعلوا ذلك”.

 

وأتم وحول التسجيل خلال اللحظات الكبيرة قال: “كلما كانت المناسبة أكبر كلما ركزت أكثر، يبدو أن لدي موهبة في التسجيل في اللحظات الكبيرة، هذا أمر جيد للفريق ولا نشعر بالانزعاج الشديد “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً