بيدري: هدفنا هو السيطرة على العالم

15 أكتوبر 2021 - 3:49 م


أعرب بيدري جونزاليس لاعب برشلونة الشاب، عن فرحته الكبيرة، بالتجديد للفريق الكاتالوني، حتى صيف 2026.

 

وصرح بيدري: “أحيانًا أبدأ في التفكير أن ما أعيشه هو شيء جنوني، أنا سعيد للغاية، هذا هو النادي الذي لطالما حلمت بالوجود فيه، أن أرى برشلونة يراهنون على قدرتي على فعل أشياء عظيمة أمر يشعرني بالفخر”.

 

وأضاف: “لطالما ساعدتني عائلتي على بقاء أقدامي على الأرض، أنا أشعر أنني أتمتع بتجربة لا تتوفر للجميع، في البداية كنت متوتر، لقد عندما تضرب الكرة بقدمك يزول كل شيء”.

 

وواصل: “أفضل مباراتان لي مع برشلونة هي نهائي الكأس ومباراة يوفنتوس في تورينو.  احتفظت بالحذاء الذي سجلت فيه هدفي الأول مع برشلونة، لقد تغيرت كثيرًا، هذا النادي ساعدني بشكل كبير منذ اليوم الأول”.

 

وأردف: “اللعب بدون جماهير كان تحدٍ، لكنني استمتعت بظهوري الأول مع الفريق، الآن آمل أن أرى الجماهير تملىء الملعب، أنا ممتن للجماهير بشكل كبير، لقد أظهروا حبهم لي منذ لحظتي الأولى”.

وتابع: “قادة الفريق ساعدوني كثيرًا، أنا مُمتن لهم ولجميع زملائي، الشباب الذين يلعبون في الفريق الأول لديهم الكثير من الجودة، هدفنا هو السيطرة على العالم، اللاعبين الكبار بالفريق لهم دور كبير أيضًا، لا يجب أن ننسى ذلك”.

كل شيء حدث سريعًا، انا ممتن جدًا لأبي وامي واخوي، لأنهم نصحوني كل يوم وانا ممتن لهم كل يوم، لم اكن سأتواجد هنا لولاهم، أتمنى الاستمرار هنا لعدة سنوات، مُمتن جدًا للمدرب، لقد وثق بي منذ البداية”.

وأكمل: “سأقاتل من أجل هذا الشعار، وآمل أن أفعل شيء في يوم ما يجعل الجماهير تقف على أقدامها، أصبحت كرة القدم الآن بدنية بشكل أكبر، لكن الأشخاص مثل جابي مهمون جدًا في الفريق”.

وزاد قائلاً: “أنا لا أحب النظر إلى المدى الطويل، كل ما أريده الآن هو التعافي من الإصابة والعودة لمساعدة الفريق بأسرع وقت ممكن، الشباب هنا لديهم مستقبل عظيم، هدفنا هو العمل والتحسن كل يوم، أنا مرتاح جدًا في برشلونة، لدي كل شيء هنا”.

وأتم: “أشعر بالفخر لترشيحي لجائزة الفتى الذهبي، كما أنني سعيد لتواجد جافي ويريمي بينو معي في القائمة”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً