بوتشيتينو يعدد مزايا مارسيليا، ويعلن جاهزية الثنائي

23 أكتوبر 2021 - 4:02 م


ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان  ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجة الغد ضد مارسيليا، في الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي، على ملعب ” فيلودروم “.

 

وقال المدرب في حديثه:” مباراة الغد مختلفة عن غيريها، لقد جربتها كلاعب وكمدرب العام الماضي، هي مباراة خاصة! بالنسبة لنا، الفوز ضروري للنادي والجماهير”.

 

وأضاف:” مارسيليا فريق يهاجم، إنهم فريق شرس ويلعب بسرعة كبيرة في عمق المنافس. نتمنى أن نكون قادرين على فرض أفكارنا في هذه المباراة “.

 

واستطرد:” نيمار متاح وجاهز للعب غداً، ماورو إيكاردي يمتلك عقلية رائعة، لم يكن معنا ضد لايبزيغ لكنه كان في التدريبات هذا الصباح وسيكون في الفريق غداً”.

 

وتابع:” اللعب بـ3 مدافعين؟ إنه نظام يتعين علينا فيه التكيف مع صفات اللاعبين، في مجريات مباراتنا ضد لايبزيج، اعتقدنا أنه يمكن أن يجلب لنا شيئًا لتغيير الديناميكية ولهذا السبب قمت بهذا التغيير”.

 

وبين:” الكلاسيكو خاص، هو ليس مجرد 3 نقاط هي تعتمد على الشرف والافضلية على الخصم، ودائماً اجواء الكلاسيكو هي حماسية، الانتصارات على أنجيه ولايبزيج كانت مهمة بالنسبة لنا”.

 

وأتم:” مثل هذا النوع من المباريات لا توجد فريق مفضل على الآخر، لاتهمنا الارقام، الاهم ما سيحدث في الملعب، غداً سنحاول الركض طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً