إنزاجي: الدوري بدأ للتو، وهذا ما يريده فريقي

23 أكتوبر 2021 - 9:46 م


شدد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلانو، على الأهمية البالغة، لمباراة ديربي إيطاليا التي ستجمع فريقه، غداً الأحد،  أمام ضيفه يوفنتوس، ضمن الجولة الـ 9 من بطولة الدوري.

 

وصرح إنزاجي: “الدوري بدأ للتو وهذه المباراة مهمة للغاية بالتأكيد بين فريقان قويان ومنافسان.. سنلعب أمام جماهيرنا والفريق يدرك تماماً أهمية المباراة وما تمثله”.

 

وأكمل: أليجري قال بأن الإنتر هو الأقوى والمفضل للفوز باللقب؟ أحترم أليجري كثيراً وسعيد بحديثه لكن من الواضح بأنني أستطيع قول نفس الشيء عن نابولي وميلان ويوفنتوس وروما ولاتسيو، وسيكون موسم مثير والإنتر الخاص بي يريد أن يكون البطل”. 

 

وأضاف: “كوريا هو اللاعب الوحيد الغير متاح لمواجهة الغد وتدرب بشكل منفصل، سنحاول أن يكون متاحاً لمواجهة إمبولي”.

 

وجاء كذلك: لاتسيو – الإنتر؟ تحدثنا كثيراً بعد الهزيمة، وقد أصابتنا خيبة أمل ومرارة.. قررنا من بعدها بأننا سنستمر باللعب حتى مع وجود لاعب مُلقى على الأرض من الخصم، ولايمكن إيقاف المباراة سِوى من الحكم”.

 

وواصل: “المواجهات المباشرة مهمة جداً وتمنحك دفعة تتجاوز النقاط الثلاث.. يوفنتوس منافس تاريخي ونحن ندرك قيمة مواجهته وعلينا أن نُحسن إدارة المباراة والتحكم بها.. يوفنتوس قادم من نتائج إيجابية وعلينا أن نولّي هذا الأمر إهتماماً كبيراً”.

 

وبين: “لقاء شيريف؟ جعلنها مباراة تبدو سهلة وهي لم تكن كذلك، كنا نلعب أمام المتصدر وفريق تغلب على ريال مدريد وشاختار، كانت كالنهائي بالنسبة لنا. فقدنا التوازن في لحظات من المباراة بدافع الشجاعة فقط وقد هاجمنا بالعديد من اللاعبين.

 

وختم: “بيريسيتش مصدر كبير لنا، إنه متاكمل ومرن.. طلبت منه التضحية أمام لاتسيو ولعب كمهاجم وبذل قصارى جهده، إنه لاعب ثمين أملكه ودولي وبطل”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً