أومتيتي: هذا موقفي من الرحيل، ويمكننا الفوز بدون ميسي

19 أكتوبر 2021 - 5:45 م


كشف مدافع فريق برشلونة الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي عن موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف النادي الكاتالوني، الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.

 

وقال أومتيتي في مقابلة صحفية مطولة:” أنا لا أفكر في الرحيل عن الفريق في يناير، أريد أن أنجح هُنا، لا أرى نفسي في أي مكان آخر، نيتي هي الإيفاء بعقدي الحالي مع النادي “.

 

وأضاف:” أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً، أتحمل التدريبات وأريد اللعب حقاً، أنا في انتظار اللحظة لأفعل ذلك، نحن ملك 6 مدافعين، ومن الصعب اللعب، ولكن أريد مساعدة الفريق “.

 

وأردف:” لماذا لا تلعب رغم جاهزيتك؟ المدرب هو من يتخذ القرارات وعليّ أن أقبلها، إذا لم ألعب، فيجب أن أتدرب أكثر من الآخرين وأظهر أنني أمتلك الجودة للعب، أنا أنتظر فرصتي “.

 

ونوه:” تحدثت مع المدرب لأني عدت من العطلة بحماس كبير، وكنت أبدو جيداً وأردت أن أعرف كيف شاهدني المدرب في التدريبات، ولكن لم أطلب منه أن ألعب، أريد إثبات أحقيتي باللعب من خلال التدريبات”.

 

وبين:” كان لدي عروض من نوادي مُختلفة، ولكن رفضتها لأني أريد البقاء في برشونة، يعلم الجميع أنني أحب هذا النادي. لم أر نفسي في أي مكان آخر “.

 

وأردف:” في أول سنتين من الإصابة أصبت بالإكتئاب، كانت الأمور صعبة جداً عليّ وعلى عائلتي، أنذاك أخبرت النادي بأنني لا أريد الخضوع لعملية جراحية، ولقد وافق النادي على طلبي “.

 

وأتم:” رحيل ميسي؟ خسارة الأفضل في العالم هو أمرٌ صعب لكن الحياة تستمر، علينا اللعب بشكل مختلف، ليو ساعدنا كثيراً والآن علينا أن نلعب كفريق واحد، إذا لعبنا كفريق واحد يمكننا هزيمة أي أحد”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً