أهم الأحداث والأرقام المسجلة في ليلة دوري الأبطال

20 أكتوبر 2021 - 12:33 ص


أقيم اليوم الثلاثاء، الجزء الأول من مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتستكمل بقية مباريات الجولة، الأربعاء.

 

وكانت المباراة الأهم في هذا اليوم، تلك التي جمعت أتلتيكو مدريد أمام ضيفه ليفربول، والتي فاز بها الفريق الإنجليزي (3-2) في موقعة مثيرة.

 

وقد أصبح النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لليفربول، في دوري الأبطال، وهو أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9 مباريات متتالية، في مختلف المسابقات.

 

هذه الأمسية كان التألق العربي بها حاضر، فقبل هدفي صلاح، سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفين، وقاد مانشستر سيتي للفوز (5-1) على كلوب بروج.

 

ومن الأشياء التي كانت لافتة في هذه الليلة، تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول ثنائية له بقميص باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي قاد به الفريق الفرنسي للفوز (3-2) على ضيفه لايبزيج الألماني.

 

لاعب آخر غادر برشلونة حديثاً، تألق وسجل هدفين، وهو أنطوان جريزمان، حيث فعل ذلك لأتلتيكو مدريد، في مرمى ليفربول، ولكن اليوم الطيب لم يستمر للفرنسي، بعد أن تعرض للطرد، بعد تدخل متهور ضد روبيرتو فيرمينو.

 

وبعد الخسارة من بورتو (0-1) فإن فريق أي سي ميلان الإيطالي، يكون قد خسر لأول مرة بتاريخه، مبارياته الثلاثة الأولى في دوري الأبطال.

 

وكذلك كانت لافت فوز أياكس أمستردام على ضيفه بوروسيا دورتموند (4-0) ووصول المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير لهدفه السادس في 3 مباريات في المسابقة.

 

أما ريال مدريد، فقام رد الاعتبار بأفضل طريقة ممكنة، بانتصاره على مضيفه شاختار دونيستك الأوكراني (5-0) بعد هزيميتين أمام نفس الفريق في الموسم الماضي.

 

وبعد الهدف الخامس للفريق الملكي الذي سجله كريم بنزيما، وصل ريال مدريد للهدف رقم (999) عبر تاريخه في دوري أبطال أوروبا.

 



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً