أنشيلوتي: هذا سبب عدم مشاركة هازارد، ونستحق الفوز

16 سبتمبر 2021 - 12:58 ص

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على إنتر، بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سان سيرو “.

وقال المدرب:” الشوط الأول كان معقداً، الشوط الثاني كان أفضل، الفريق كان له حضور جيد، هذا الفوز يستحقه اللاعبون لأنهم عملوا بشكلٍ جيد، عندما قمنا بالتغييرات كان التغير واضحاً”.

وأضاف:” كانت مباراة بدنية، إنتر كان أفضل في الشوط الأول، ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني، المستوى البدني للفريق كان رائعاً، فينيسيوس، كاسيميرو، كامافينجا وفالفيردي بذلوا مجهود رائع”.

وزاد:” كورتوا أنقذنا اليوم، لم نلعب بشكلٍ سيء في خط الدفاع ولكن فقدنا بعض الكرات، بشكلٍ عام الفريق قام بعملٍ جيد، “المحافظة على شباكنا نظيفة تجعلنا نكسب ثقة أكبر في الجانب الدفاعي “.

ونوه:” أخبرت اللاعبون بعدم التفكر في  عدد الدقائق، رودريجو قام بعمل جيد، ساعدنا كارفخال وكان جيّدًا في الهجوم، هو يتمتع بالكفاءة والهدوء، فكرت في إدخال هازارد ولكن اخترت رودريجو لكي يقوم بفتح الملعب”.

وواصل:” مع دخول رودريجو لعبنا بشكلٍ أكبر على الأجنحة، لأن انتر قام بإغلاق جميع المنافذ، رودريجو قام بالعديد من الحلول، الفريق لا يتمتع بالجودة فقط، بل ملتزم أيضاً، لقد لعب بشكل جيد اليوم “.

واستطرد:” كامافينجا؟ لقد وقعنا معه من أجل هذا، يجب أن نتحلى بالصبر معه، هو يمتلك الجودة والكفاءة العالية، عليه أن يُحسّن الجانب الدفاعي، لدينا لاعبون شباب أقوياء، ويمتلكون الكثير من الجودة”.

وأتبع:”فوز مهم وصعب جداً، كان للفريق موقف جيد ولم يستقبل هدفًا، الجانب الدفاعي لم يكن سيئًا، وصنعنا العديد من الفرص، هدفنا هو التأهل الى الدور المقبل “.

وأتم:” اخترت ناتشو كظهير لأن ميجيل لعب يوم الأحد ولم يكن المركز جديداً على ناتشو، ألابا في قلب الدفاع يعجبني كثيراً، إذا لم تكن هناك حالة طوارئ فسوف يلعب كقلب دفاع “.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً