أنشيلوتي: هازارد سئم وضعه، ولم تظهر هويتنا بعد

18 أكتوبر 2021 - 7:45 م


ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد شاختار، في الجولة الثالثة من دور الجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب:” نحن في حالة جيدة، اللاعبين الذين غادروا للعب مع منتخباتهم الوطنية عادوا وهم بأفضل حال، باستثناء هازارد الذي يعاني من مشكلة صغيرة، عاد ميندي ومارسيلو وتحسن كروس”.

 

وأضاف:”نحن متحمسون لمباراة الغد، لقد فشلنا في آخر مباراتين فقد كان هنالك نقص في نظام اللعب، ولكننا متحمسون للغد، تحسننا والفريق جاهز تماماً لهذه المباراة ضد فريق يلعب جيداً وسيبذل قصارى جهده للفوز”.

 

واستطرد:” قبل فترة التوقف الدولي لم نكن جيدين، لذا مباراة الغد ومباراة الكلاسيكو مهمة للغاية، علينا أن نعبر هذه المرحلة بشكلٍ جيد والفريق متحمس لذلك، علينا المضي قدماً “.

 

وأتبع:”من خلال ما رأيته في التدريبات، فإن كروس ومودريتش وكاسيميرو يقدموا أداء رائع، كما نملك لاعبون مثل بلانكو، كامافينجا، يجب أن نأخذ العمر بعين الاعتبار ونمنح الشباب بعض الدقائق”.

 

وأكمل:” لدينا خط وسط يستطيع التفوق على أي فريق، فيرلاند ميندي متاح، قد يلعب بشكلٍ أساسي غدًا أو كبديل، ميجيل يؤدي بشكلٍ جيد عندما يلعب، لقد استعدنا ظهيرين مهمين (ميندي ومارسيلو)”.

 

وأردف:” إيدين هازارد سئم من وضعه، هو لا يعاني من إصابة حقيقية، ولكن لديه حمل عضلي زائد، أعتقد بأنه سيكون متاحًا ضد أوساسونا أو في الكلاسيكو ضد برشلونة “.

 

وبين:” حتى الآن لم نظهر بهوية واضحة، في مرحلة ما فشلنا، حاولت الدفاع بنظام 4-4-2 ضد إسبانيول وفشلت بذلك، الفكرة التي لدي الآن واضحة، يجب على الفريق أن يلعب بخطة 4-3-3، حيث يعد أفضل نظام لهذا الفريق، وكذلك هذا هو النظام الذي اعتادوا عليه كثيراً”.

 

وأتم:” يجب أن يواصل أندري لونين، إنه يعمل بشكل جيد، تحدثت معه وقلت له إنني سأمنحه دقائق هذا الموسم، أمامه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهو كورتوا، من المؤكد أن لونين سينجح في مسيرته الكروية “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً