أنشيلوتي: الكلاسيكو قصة أخرى، والجميع لعب بشكل رائع

20 أكتوبر 2021 - 12:56 ص


ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز الذي حققه الفريق 5-0 على شاختار، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب:” فينيسيوس قدم أداءً جيدًا للغاية، لا يمكنني اختيار من كان أفضل لاعب لأنهم جميعاً لعبوا بشكل رائع، فينيسيوس سجل العديد من الأهداف، لقد كان متحمس جدًا في نهاية المباراة”.

 

وأضاف:” هل سيشارك رودريجو في الكلاسيكو؟ لقد قدم أداء رائع اليوم، ومن الصعب تبديل اللاعبين الذين يقومون بعمل جيد، ضد برشلونة سوف تكون مباراة أخرى لأنها قصة مختلفة “.

 

وأردف:” عمل الجميع بشكل جيد ودافعنا بطريقة جيدة، وركزنا على المباراة منذ اللحظة الأولى واستخدمنا استراتيجية الضغط منذُ البداية بشكل جيد وهذا يمنحنا الكثير من الثقة”.

 

وأتبع:” كريم بنزيما لديه قيادة أكثر في الوقت الحالي، بالإضافة لمودريتش وكروس وكاسيميرو، صعدت شخصيته. لكنه بقي اللاعب نفسه، لأنني أحببته من قبل والآن هو نفسه أو أكثر من ذلك بقليل”.

 

واستطرد:” دافعنا جيداً، عندما لا يُسجل علينا يكون لدينا فرصة أكبر للفوز، كانت مشكلة الفريق هي الدفاع، الليلة كان الجميع ملتزم، لقد عملت وسائل الإعلام بشكل جيد وعمل النقاد بشكل جيد، هذا بسيط “.

 

ونوه:” فيرلاند ميندي إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد لعب اليوم 65 دقيقة، إنه يدافع جيداً ويهاجم ويضغط ويؤدي بشكل جيد للغاية الليلة، إنه بخير وهذا هو الشيء المهم “.

 

وأتم:” لست مضطرًا للحديث عن كروس وكاسيميرو ومودريتش، لقد فازوا بكل شيء، لا يزال لديهم طموح والالتزام، لا بد لي من التصفيق لهم ولا شيء أكثر “.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً