أليجري: علينا التحسن في هذا الجانب، وزينيت فريق قوي

19 أكتوبر 2021 - 5:17 م


ظهر مدرب فريق يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد زينيت سانت بطرسبرغ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وقال المدرب الإيطالي:” زينيت فريق قوي يلعب بعقلية أوروبية، بالنسبة لنا الفوز مهم لأنه سيقربنا خطوة كبيرة من التأهل، زينيت فريق جيد على مستوى خط الوسط والمهاجمين، علينا أن نلعب مباراة جيدة للفوز “.

 

وأضاف:” دي ليخت استعاد كامل عافيته وسيشارك في المباراة غداً، آرثر سيشارك لكن لا أعلم إذا كان من البداية أم لا، موراتا تعافى أيضاً، أليكس ساندرو تعافى، دي تشيليو يقدم مردود جيد هذا الطبيعي منه”.

 

وأتبع:” عملية تعافي باولو ديبالا يسير بشكل جيد، من الأكيد أنه سيتواجد في مباراة إنتر، لكن لا نفكر في مباراة الأحد، التركيز فقط على مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز”.

 

واستطرد:” مازال علينا التحسن لاسيما في الـ30 متر الأخيرة، بدأنا نحصل على الاستمرارية في النتائج، كان هناك أخطاء في البداية، الأمر يتطلب الهدوء والتركيز “.

 

وأتم:” الفريق جيد الآن في مرحلة الدفاع والهجوم، نواصل التحسن بالعمل الجاد، النتائج تزيد من احترام الذات والصفاء، الطموح موجود لتحقيق الأفضل، الخطوة التالية هي مباراة الغد، خلال الفترة المقبلة يجب أن تكون التحسن من جانب الجميع”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً