أجويرو: رفضت رقم ميسي، ووفاة مارادونا كانت مأساة

10 سبتمبر 2021 - 1:03 ص

ظهر نجم فريق برشلونة سيرجيو أجوير في مقابلة صحفية، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا أبرزها رفضه ارتداء رقم ليونيل ميسي، ووفاة الأسطورة دييجو مارادونا.

وقال أجويرو:” عرض عليّ النادي الحصول على الرقم 10، لكنني رفضت الحصول عليه احترامًا لميسي، إنه عربون صداقة، ربما ميسي كان سيُحب ان أرتدي الرقم 10، لكن الأمر كان الأمر أكبر بكثير، كان يتعلق باحترامه”.

وأضاف:” رحيل ميسي كان صدمة، عرض عليّ النادي الرقم 10 وطلب مني زملائي ارتداءه، لكن لا يتعلق الأمر بما إذا كنت أرغب في ارتدائه أم لا، عندما حدث ما حدث، لم أكن لألمس هذا القميص “.

وزاد:” لم أكن سأوافق على ارتداء الرقم 10، نفس الشيء حدث مع ميسي في سان جيرمان حين عرضوا عليه الرقم 10 ورفض. إنه رمز صداقة، هذه هي العبارة الصحيحة. إنه رمز صداقة “.

واستطرد:” أنا الأرجنتيني الوحيد في برشلونة الآن، سأحاول ترك شيء جيد، أتمنى أن يكون النادي سعيدًا بأدائي. أنا الآن في برشلونة، عقليتي هي أن أفعل الأشياء بشكل جيد “.

وأتم:” وفاة دييجو مارادونا كان مأساة لما يمثله للأرجنتين، كان شيئاً محزناً للغاية، وصلني خبر وفاة دييجو خلال مباراة للفريق في دوري الأبطال، ولم أستطع نقل أي شكوك في غرفة تبديل الملابس، كان الأمر صعبًا للغاية “.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً