أبو تريكة ينتقد أداء لاعبي منتخب قطر

20 نوفمبر 2022 - 10:41 م


اتتقد محمد أبوتريكه لاعبي المنتخب القطري والجهاز الفني عقب الهزيمة من الإكوادور في افتتاح مونديال قطر 2022 بعد أداء سيء طوال المباراة ولم يشكل مستضيف البطولة أي خطورة على مرمى الإكوادور.

 

وقال أبو تريكة: “منتخب قطر لم يقدم 10% من مستواه، انتم مدلعينهم وهمه كانوا يستحقوا لأنهم كانوا أبطال، البطل ما ينفع يلعب بخوف، معاك 60 ألف متفرج وخايف للدقيقة 50؟! اليوم مدرب الإكوادور لعب بدراعين البلايستيشن”.

 

وأضاف: “لازم يكون فيه قسوة في النقد، لا يجب أن يبقى أخطاء في التمركز من المدافعين، لم يكن هناك ضغط، ولا شراسة، ولا رقابة، لا نطالبهم بالفوز بالبطولة نطالب ببذل المجهود، لا يجب أن تبقى مستسلم، أنا قاسي في حديثي، لأني كنت متوقع الأفضل”.

 

وأكمل: “لازم أحيانا نجاح المجموعة يكون أفضل، شو السبب الي ما خلاك تقدم أحسن ما عندك، انت خايف؟! الجيل ده محظوظ في الكرة القطرية، لو كنت لاعب في المنتخب القطري كنت ندمت بعد ما شفت المباراة، كان هناك أخطاء فردية كتيرة”.

 

وأتم: “فيه فرق بين المباراة الودية والمباريات التنافسية لا يجب تجهز منتخب بمباريات ودية فقط لا غير هناك فارق كبير بين متخب جاهز وعنده هوية وده اللي افتقده المنتخب القطري يلعب برتم المباريات الودية في افتتاح بطولة كأس العالم عكس الإكوادور، متزعلوش من النقد”.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً